Admin Admin
عدد المساهمات : 303 تاريخ التسجيل : 18/07/2010 العمر : 22 الموقع : الجزائر
| موضوع: رواية تابعة الجمعة 12 نوفمبر 2010, 08:23 | |
| آرجوآ آن تسمح هذه آلصفحآت بآعطآئي هذه آلمــ/ ـسآحه... لـآسڪب بهآ آلڪثير من آلمشآعر .... وقليل من آلجنون ... وبعض من آلخربشآت ..... لـآحرر رسآئلي آلخــــــ / ــــآصه ... لڪل آلوجـــــــ / ـوه آلتي مررت بهآ وترجمة آحسآسي معهم وبهم ومن آجلهمـ بصدق ....
صراااااااااحة حطمتووني مافي ردوود آبد بس راح أنزل بآرات وإذا ماعجبتكمـ روايتي قولوا لي علشآآن أسكررهآآ صدقووني مآآراح أزعل بل اللعكس راح أفرح لأنوا في نآآس تقوولي كملي كتآآبة بس غيري طريقتكًـ .. وهذا الجزء .. البآآرات الأوول الجززء الثآني (إألي جرى لي من الهمـ ماآآهو بسييط..).. نعوود لـ سارة ونديمـ.. سارة:يالله هذاني قدامكـ يالله فهميني.. نديمـ بحزن:أخ إخ ياسارة.. سارة ماردت تنتظرهآ تتكلمـ.. سارة:ممكن يانديمـ تخليني شوي أتكلمـ.. نديمـ:ويش راح تقووليين ياسارة الكل يدري إنها موافقه وطايررة من الفرح إيش راح تغيرين بكلامكـ.. سارة:نديم لا تصيري أنانية إسمعيني يمككن لآنا مغصووبة عليه إيش دراك إنتي ويمكن علشان كذا ماعزمتك كمان إيش دراكـ.. نديمـ بهدووء:أول شي خلآص لاعآد تفتحين معي ذا المووضووع سامعة محد فيكمـ يعرف لآنا كثرري.. لآنا مووب بس خدعتني خددعتنا كلنآ.. سارة:يانديم نديم قاطعتها: خلآص سارة..إنسسسي كلششششي صار وكلشششي قلته.. صدقت ياحامد زيد:صحيح إن المصآيب ماتجيكـ إلا من الناس القراب.. سارة:خلآص نديم إذا كلامك صحيح لييه ماتواجهينها ولا خايفة من المواجهة.. نديم:لا حبيبتي راح أرووووح وأكسسسسسر خشمهآ.. سارة:إيووهـ هذا نديمـ القووية إلي أعرفها .. ترى سارة هاذي غير عن الي في المستشفى.. ....................................... لمى:أوكي ح‘يآتي خلآإص كلشي تمآأإمـ التمآإأمـ مآجدة :إهـ بس ريحتيني ربي يريحكَـ.. رينآد:الحين إنتوا قاعدين تفكروا في مدري شقوول نقل خبر وياخووفي ريتآإج ماتنجووا بكرة يآإأخووفي بس لمى:إهووو منكًـ تفألوو بالخير تجدووهـ.. رينآد:أنآ ماقلت شي بس خآيفة عليهآ بسس .................................. هذا أنآآ مآآقد صفى ـآآ لي بدنيتي ـآآ غير الحسآآيف إأبتسمً قدآآمـ حظي وحظي أعمى ـآآ مآآيشووف.. عند رنآآ.. رنآآ قاعدة تكلمـ جووال:حسآآفة يعني مآآراح تقدر تجي طيب قلي ليييييييه.. حمد:حبيبتي شفيكًـ يعني إأذا إأخووي مريض رااح أإتركووا لووحدووا >>>يآآعطووف.. رنآ بحزن: مآآقد طلعت معكً ولمآآ إجي أطلع يصير كذا لييه.. حمد بفرح: الجيآآت أكثر .. رنآآ:أووكي حؤؤبي تآآمر ع شي حمد : سلاآآمتكـ عيووني.. رنآآ بخجل: تسلمـ.. حمد : ربي يسلمك أصلا مو قآآدر أسكر السماعة ومآأسمع صووتكـ<< يآقوي عينكـ يآآشييخ.. رنآآ بصووت وااطي ـآآ وخجل وآآضح:يا الله بآآي أكلمكـ بعدين.. حمد:يلا باي ..وسكر السمآآعة.. عند حمد.. يآآربي ـآآ منهآآ مصدقة رووحهآآ ميت على شووفتهآآ.. سآلمـ:طيب لييه تزووجتهآآ دآآمكـ مآآتبيهآآ حمد: من حرقة في قلبي علشآآن ولد عمهآآ االحقيير سآآلمـ : طيب ونفرض ولد عمهآآ غلطـ تعالج الخطأ بخطأ إهي شلهآآ دخل بوولد عمهآآ.. حمد بعصبية: لهآآ دخل ورجآآء قل خيرر ولا إسكت ترا وااصل حددي منكـ.. ............................................... صحت وجسمهآآ كله متكسر من أووله لآآخرهـ ســـــــآآرة سآآرة:يآآربي وش ذا الألمـ إيش صآآر وين أنآآ فيييه قعدت تنآآظر حووليهآآ يووهـ إيش صار إيش صار.. دخلت عليهآآ الممرضة .. الممرضة هآلة: مرحبآآ كيفكً..!! سآآرة:مرحبـتين بخير وإنتي.. الممرضة :منيحة.. هلآء بدي نآدي لكـ الدكتوور إنتزري شووي وراح يجئ (الحين راح أنآدي لكـ الدكتوور إتظري شووي وراح يجي) سآآرة تمسك راسهآ إلي يألمهآ: أوكي خلآص رووحي.. أممممم إيش صار إي كنآ بالسيارة و.... فتح الدكتور البآب:شخبآآر مريضتنآآ.. سآرة تبتسم :الحمد للله بس ترددت الدكتو محمد: تكلمـي الحين خوواتك ينتظروا يشوفووكي.. سآرة : راسي يألمني بقوووووووووووة و مدري أحس جسمي ظهري متكسر وكلشي ودمعت عيوونهآآ.. الدكتور كآآفي متأثر من خوواتهآآ معنه مشررف ع حآآلتهآآ بس راح يشووف سالفتهمـ من خواتهآآ :شي طبيعي يآ أنسة سآرة يصير معاكي كذا تحمدي ربكـ ماصار أكثر من كذا إنتي كنتي رااح تومووتي بس حكمت ربكـ.. ................................................. إأيش مووضووع ريتآآج وإأيش مووقعهآآ بالقصة.. تتووقووا إيش راح تسوووي نديمـ.. وو سآآرة إيش رااح يصير عليهآآ وكمآآن إيش قصتهآآ.. وكييف راح يقدر هالدكتوور في إنه يحل مشكلتهآ.. وو وو رنآآ إأيش نهآآيتهآآ مع حمد.. وخالد وسآآمي هل لهمـ في القصة بطووله وإيش هآآذي البطوولة.. وسآآلمـ هل له وقع في تغير حمد لـ رأيه أم مآآذاا وطبعآآ مآآبعد ينتهوون أبطآآل هآآذي القصصة إنتظرووني في الجزء الثآآلث من البآآرات الأوول <<<ع بآآلهآآ مسلسل هع إأنتظرككككككككمـ لا تخيبووني وإذا عندكمـ تووقعآآت كمآآن حطووهآآ يتبع | |
|